terça-feira, 16 de julho de 2013

1 ملوك 17. 8-16. أرملة صرفة1 ملوك 17. 8-16. أرملة صرفة

1 ملوك 17. 8-16. أرملة صرفة
الملك أخآب كل ما هو الشر في عيني الرب إلهه. ثم تنبأ إيليا النبي بوحي من الروح القدس، والجفاف على الارض قائلا لآخاب الملك، لا ندى ولا مطر يأتي على الأرض. وأغضبت هذه الكلمات نهاية جدا أن الملك بدأ اضطهاد النبي إيليا مع نية قتله. وحقا كان ضرب السكان من الجفاف حتى إيليا، ولكن الله سوف تأخذ الرعاية من إيليا، كما انه يعتني لي ولكم جميعا الذين يخدمون الرب إلهنا في الروح والحق.قال الرب لإيليا لإخفاء من قبل بروك Cherith، حتى قال له ان الغربان ستتعرض ل، كان كلمة غريبة جدا وصعبة للغاية لفهم، ولكن في أي وقت من الأوقات تحدى إيليا توجيهات الله، كما يفهم أن إيليا طاعة الله كان في السيطرة على رعاية والسهر على حياتك. بغض النظر عن الوقت ونحن نعيش، وصعوبة التي نواجهها هي في الواقع الانصياع لإرادة الله في الوقت المناسب سوف نرى الجواب.الآن الرب يرسل ELIAS لمدينة يعبد من صرفة، حيث كان أيضا الجافة وحكمت البلاد من قبل عائلة زوجة الملك آخاب إيزابل الذين يريدون قتله، التي ستلحق أرملة. أكثر إيليا كان يقف على كلمة الرب قال لأبرام، الذي كان خادما له لا تخف يا أبرام، هو كيف يقول لي، لأنك وبالنسبة لجميع الذين يخدمون الرب، يا خوف العبد لا، لا خوف خادمة بلدي لأني خاصتك الدرع (درع الخاص بك)، وخاصتك يتجاوز أجر عظيم. في خضم الوثنية المدينة الياس ستتحقق وعود الله في حياتك. وبغض النظر عن صعوبة كنت تعاني من في المنزل مع أطفالهم، مع زوجته، مع والديهم، مع جيرانهم، مع زملائهم في الدراسة أو العمل إذا كنت لا تزال المؤمنين ومطيعا للرب الهنا نرى أن الرب سوف يجيب صلواتنا، وسوف نرى المستحيل يصبح ممكنا، وسوف نرى أن تتحقق وعود الله في حياتنا.على باب مدينة صرفة، وهي أرملة وكان هناك جمع العصي والفقراء وعلاوة على ذلك الذين يعيشون في البلاد الوثنية، ولكن الياس لم ننظر في ظهور تلك المرأة، لكنه بدا في قلبه وروحيا أدرك أن هذا كان الأرملة وأشار من قبل الله، لقلبه صرخ للالإله الحقيقي واحد. دعا الياس لها وقال، جلب لي، وأنا أصلي لك، وعاء من الماء أنا أشرب. الياس خادما مخلصا من الله أن تكون ساعدت من قبل أرملة والفقراء. غالبا ما نعتقد أن الناس فقط مع المنصب الرفيع أو موقف يمكن أن تساعدنا، لأن نعمان أعم كان الأبرص الذي عهدت رسالة من فتاة الذي كان عبدا له، ولكن قبل كل شيء عبد الله كان على قيد الحياة شفي من الجذام ، الله يستخدم كل من يقترب منه مع القلب المنكسر والمنسحق.وقال إيليا أكثر للأرملة: أحضر لي لقمة الخبز في يدك. لكنها قالت، "حي هو الرب، إلهك، ليس لدي أي شيء خبز، هناك فقط حفنة من وجبة في برميل وقليل من الزيت في جمعية تطوعية، وها أنا جمع اثنين من العصي وإعداد ذلك الطعام لبقية لي وابني، وسوف أكله ويموت.قال إيليا له، والخوف لن تفعل ما قلته، ولكن هل لأول مرة بالنسبة لي قليلا كعكة واخراجه هنا، ثم جعل لاليك و لابنك.لأنه هكذا قال السيد الرب لإسرائيل: يجب A برميل من وجبة لا النفايات، وجمعية تطوعية من فشل النفط، حتى اليوم أن الرب يجعل من المطر على الأرض.كان أرملة كل سبب لعدم جعل كعكة للنبي وحتى الحصول على بالإهانة لأنني كنت يتضورون جوعا، وعلى وشك الموت جنبا إلى جنب مع طفلها، إذا فعلت الكعكة يقول جيرانها انها حق، لأنها لم عرف النبي إيليا. ولكن عندما نظرت في إيليا، رأت شيئا آخر، لأنها أدركت أنها تواجه رجل المقدسة التي بعث بها الله واحد صحيح.خدام الرب يجب أن يصلي كل يوم لصحتنا الجسدية، والمواد الصحية، والقدرة المالية، ولكن خاصة بالنسبة للصحة الروحية لدينا هي جيدة كما ومجزية لخادم الله، عندما يكون الشخص الذي يقول أننا لا نعرف : أرى أنك خادم الله ALTISSIMO عندما نرى يسوع في حياتنا.أطاع أرملة كان لتوجيهات النبي وفعله وفقا لكلام إيليا، لذلك كان يأكل، وقالت انها ولها عدة أيام الوطن. بواسطة العقل البشري لا ينبغي لها جعلت من الكعكة، ولكن عبد الرب حياة ترتكز ليس فقط على الأسباب الإنسان، لكنه يعيش على الارض في الإيمان والتوجيهات الصادرة عن الروح القدس من الله،لأنها اتبعت المبادئ التوجيهية الرب، بوركت الأرملة للغاية، لأنه عندما نحن المؤمنين لله، والصلاة والدعاء إلى الله في اسم يسوع، الرب يلبي احتياجاتنا.
  
وأعظم حاجة دنت هو المراد شغلها مع الروح القدس من الله وتحقيق الخلاص والحياة الأبدية في المسيح يسوع. وبالتالي فإن صرخات خادما مخلصا؛ MARANATA. ORA تأتي الرب يسوع!

Nenhum comentário:

Postar um comentário